هل ترغب بالتعرّف على الأسعار؟ انقر هنا

ماذا نعمل وأين؟

بدأنا كشركة تصميم مواقع في اسطنبول و الآن نقدم خدمة تصميم مواقع في السعودية ايضا،

نقدم خدمات تصميم المواقع الاحترافية للشركات الصغيرة والمتوسطة في تركيا والسعودية وعلى مستوى دول العالم.

شركة تصميم مواقع في اسطنبول
صورة من تصويرنا لإحدى معالم اسطنبول

ما هو تصميم المواقع؟

هو كل ما يتعلق ببناء وتصميم وتعديل مواقع الانترنت والمتاجر الإلكترونية، والذي يعد من أهم الخدمات المطلوبة في سوق العمل الحديث، وبالطبع فإن تطوير الويب يحتاج إلى قدر كبير من الخبرة والعلم والإلمام بجوانب وأسرار مواقع الانترنت.

هل يجب إنشاء موقع الكتروني خاص بعملك؟

في هذا العصر الذي اجتاح فيه وباء كورونا الكرة الأرضية أصبح لزاما على كل عمل تجاري أن يملك وجود له على شبكة الانترنت ليتمكن من ممارسة نشاطاته ومتابعة عمله لسد النقص الحاصل عن حظر التجول وانعدام الأمان الصحي.

لذلك أصبح لابد لجميع النشاطات التجارية من تطوير عملها ونقله إلى العالم الإلكتروني، هنا تكمن أهمية إنشاء موقع الكتروني خاص بك.

وقد أصبحت المملكة العربية السعودية في مقدمة الدول المهتمة بالتجارة الالكترونية، لذلك فإن هذا الوقت هو الأمثل لبدء وجودك الرقمي على شبكة الانترنت.

شركة تصميم مواقع في اسطنبول
من تصويرنا في ملتقى الأعمال التركي الليبي

لماذا عليك التعاقد مع شركة متخصصة بتصميم مواقع شركات؟

هناك مثل يقول "أعط الخباز خبزه" إنك باستثمارك معنا تقوم باستغلال مواردك بمكانها الصحيح، ذلك أن الشركة المتمرسة بتصميم مواقع للشركات تمتلك خبرة واسعة بأفضل ما تحتاجه الشركات من موقعها الالكتروني، إضافة إلى اختصار الجهد والوقت مع حصولك على خدمة آمنة تجعل من امتلاكك موقع الكتروني أمر إيجابيا لأبعد الحدود.

Creative PEM هي شركة برمجة وتصميم مواقع

لماذا عليك التعاقد معنا لتصميم موقع الكتروني؟

1- لدينا خبرة طويلة وعميقة في مجال تصميم وبرمجة مواقع الإنترنت

2- نفتخر بقائمة غنية من الشركات اللاتي قدمنا لهم خدمة تصميم مواقع انترنت في اسطنبول والسعودية وحول العالم

3- شركة مرخصة قانونا بالدولة التركية والمملكة العربية السعودية

4- خدمات متكاملة تغنيك عن التنقل بين الشركات

شركة تصميم مواقع في اسطنبول تركيا
صورة من تصويرنا نالت الجائزة الأولى في إحدى مسابقات التصوير الاحترافي

ما الموقع الذي يناسب عملك؟

يمكننا مساعدتك في إنشاء موقع الكتروني يناسب نشاطك وعلى ذلك نعرض لك انواع المواقع التي نقدمها

تصميم موقع تعريفي للشركات:

هذا النوع من المواقع يشبه البروشور المطبوع والذي يطبع لعرض الخدمات أو منتجات، ولكن البروشور الورقي لم يعد يجدي نفعا في يومنا هذا نظرا للواقع الذي بتنا نعيشه جراء وباء كورونا الجديد والذي قضى على الاعلانات الورقية، ولكن الأمر مختلف مع الموقع الإلكتروني فمن خلال تصميم موقع الكتروني لشركتك فأنت قادر على عرض منتجاتك و خدماتك بطريقة رائعة وحضارية كما أن موقعك الالكتروني سيكون متاح لكافة الناس وكافة الأجهزة، كما يتيح لك تصميم موقع الكتروني تعريف عملاءك على كافة تطورات عملك و التعرف على منتجاتك الحديثة، كل ما تحتاجه هو التواصل معنا لنبدء بتصميم موقعك الاحترافي و نبدأ سوية قصة نجاح جديدة.

تصميم مواقع التجارة الإلكترونية:

في يومنا هذا تعد التجارة الالكترونية المهنة الاكثر رواجا والتي ستصبح في المستقبل أمرا طبيعيا وأقل من الطبيعي، وقد تطورت المواقع المعنية بالتجارة الالكترونية تطورا كبيرا في السنوات الاخيرة، وهذا ما يدفعك إلى بدء العمل بشكل جدي على موقع تجارة الكترونية مواكب للتقنيات الحديثة، ويعتبر المتجر الالكتروني صالة عرض افتراضية لكل منتجاتك كثيرة كانت أم قليلة، حيث يتيح للمستخدم الاطلاع على صور منتجاتك ومواصفاتها أو حتى فيديوهات عنها، وإن وجد مايبحث عنه فسيقوم بالشراء حتما إن كان موقعك آمنا وسريعا وموثوقا, كما أن كل عملية شراء ناجحة ستؤدي إلى انتشار موقعك بشكل اكبر من خلال التقييمات وآراء العملاء السابقين، بهذه البساطة تكون قد ملكت عمل إلكتروني لا يتوقف كصالة عرض تعمل على مدار اليوم والشهر والسنة دون توقف.

إضافة إلى دعم الحكومة السعودية لهذا النوع من التجارة وتسهيل الامور على كل من يرغب في بدء نشاط على الانترنت.

شركة تصميم مواقع، تصميم مواقع، تصميم مواقع في تركيا، تصميم مواقع في اسطنبول، تصميم front end
صورة من تصويرنا أثناء برمجة الـ Front End لموقعنا

لماذا ننصحك بـ تصميم موقع الكتروني لدى Creative PEM

خدمة تصميم المواقع في اسطنبول و السعودية أصبحت من الخدمات المقدمة بكثرة من قبل الكثير والعديد من الاشخاص والشركات، المتمرسين والهواة والمبتدئين على حد سواء، وهذا ما يجعل المنافسة تتمحور على التكلفة أكثر من المنافسة على الجودة وخدمة مابعد البيع،

نحن نفخر بتقديم خدمة تصميم مواقع فريدة في تركيا و السعودية وعلى مستوى عال جداً من الأمانة والاحترافية، ودليل ذلك أن عملائنا سعداء لدينا منذ سنوات وخاصة لخدمة مابعد البيع والدعم الفني السريع، فمن عملائنا في مجال تصميم المواقع حلويات عباس اوغلو، حلويات الطيبات، وموقع بيع المجوهرات ألماسة الخليج وموقع برنامج المحاسبة الضخم البيان للمحاسبة والمستودعات وغيرهم الكثير.

في شركة CreativePEM نفخر بأننا ساعدنا العديد من عملائنا على تصميم مواقع الكترونية في تركيا والسعودية خاصة وحول العالم عموما، ونسعى لتكون أيضا واحدا من عملائنا مهما كان تخصصك او مكانك ونسعد أكثر بتقديم خدماتنا المتكاملة ومساعدتك على بناء وجودك على شبكة الإنترنت.

هل تريد الاستفادة من هذه الخدمة؟

احصل على عرض سعر مجاني
أرسل لي عرض سعر
حقوق ملكية © 2016 – 2024 جميع الحقوق محفوظة
cross