هل ترغب بالتعرّف على الأسعار؟ انقر هنا

خدمة ادارة حسابات التواصل الاجتماعي:

هي عبارة عن حملة تسويقية دائمة تتم على قنوات التواصل, ذات أهداف عدة تختلف حسب طبيعة عملك, تبدأ بدراسة السوق و الفئة المستهدفة و وضع محتوى هادف تسويقي مدعم بتصاميم احترافية نصل به للجمهور المستهدف ذات نتائج فعلية أنية يتم قياسها من خلال تفاعل الجمهور و مشاركاته.

أقرب لجمهورك:

للبقاء على تواصل دائم مع عملائك و بناء علاقة ثقة متبادلة ذات مصداقية, و اكتساب عملاء  جدد و تحقيق تواجد قوي و مستمر على حسابات التواصل الاجتماعي يجب القيام بهذه الخطوة, فقد تكون بحاجة إلى ادارة حسابات التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي حول علامتك التجارية وانتشارها, او بيع المنتجات وزيادة مبيعات, او البقاء على تواصل دائم مع العملاء و  زيادة الاهتمام بهم.

باختيارك التسويق عبر ادارة حسابات التواصل الاجتماعي يجب وضع استراتيجية صحيحة متقنة ذات استهداف صحيح تحقق أهدافك أيا كانت, سواء بالوصول للعملاء, الانتشار أو التفاعل و البيع و الشراء اذا تم تنفيذها بالوجه الأصح.

ادارة حسابات السوشيال ميديا الوسيلة الأفضل للتسويق:

أهم وسائل التسويق الالكتروني هي حسابات التواصل الاجتماعي فهذه القنوات منها فيسبوك و انستغرام تحقق زيارات شهرية عالية وصلت لـ 19 مليار زيارة.

هذه الأرقام تشير إلى أن جميع الأفراد أصبحوا مرتبطين على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، هنا استفادت الشركات و أصحاب الأعمال من هذا التطور بالتسويق لعملها ومنتجها بإنشاء حسابات لهم على قنوات التواصل كونها أحد اهم اسباب النجاح.

فأصبح من الضروري لأغلب الشركات إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لهم على المنصات المختلفة، للوصول إلى عملائهم بأي وقت و لكن بعض الشركات قد تجد صعوبة في البقاء على تواصل لضيق الوقت لديهم, و بنفس الوقت يعلمون ضرورة الوصول إلى العملاء على منصات التواصل، هنا تكمن مهمة شركتنا في تقديم خدمة ادارة حسابات السوشيال ميديا حسب متطلبات العمل الخاص بكم وحسب طبيعة جمهوركم المستهدف كذلك، حيث نقدم هذه الخدمة بعد تقديم دراسة خطة تسويقية واستراتيجية عمل بعيدة المدى تتوافق مع عملكم.

كيف تتم إدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟

في شركتنا وعندما نبدأ بتنفيذ خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، فإننا نقوم بها على مرحلتين:

المرحلة الأولى

  • دراسة السوق الخاص التابع لطبيعة عملكم و تحليل المنافسين و نقاط ضعفهم.
  • نحدد الفئة المستهدفة و تواجدها الأكثر على أي تطبيق و التركيز عليه مع الاهتمام بالبقية.
  • نضع دراسة واضحه عن طبيعة عملكم و هدفكم المطلوب من الحملة.
  • إعداد المحتوى الحصري الاحترافي التسويقي جذاب للفئة المستهدفة.
  • دعم المحتوى بتصاميم احترافية و افكار ابداعية لزيادة المتابعين و اختيار مواضيع ملائمة للعمل و بناء مجتمع يهتم بعلامتك التجارية.

المرحلة الثانية

  • هنا يبدأ النشر على حسابات التواصل الاجتماعي بشكل يومي و محدث باستمرار.
  • البقاء على تواصل دائم مع الجمهور من خلال الرد على الرسائل و التعليقات و .الاجابة عن الاستفسارات حسب الاستطاعة
  • الاهتمام بمتطلبات الجمهور و تحقيقها و وضع حلول نقدمها حول التعليقات السلبية لتلافيها و اصلاحها بتقديم أفضل الحلول و الخطط و تقديم عروض تخدم المتابعين.

هل تريد الاستفادة من هذه الخدمة؟

احصل على عرض سعر مجاني
أرسل لي عرض سعر
حقوق ملكية © 2016 – 2024 جميع الحقوق محفوظة
cross