رسالتنا

نحن في شركة CreativePEM نؤمن بأن التحوّل الرقمي أصبح ضرورة أساسية لأصحاب الأعمال، ولكنّنا بنفس الوقت مدركون تماماً للمصاعب التي تعترض طريق الشركات وروّاد الأعمال.
ولتحقيق المنفعة لعملائنا فقد أخذنا على عاتقنا إزالة جميع العقبات، لضمان عملية تحوّل رقمي سهلة وسلسة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

رؤيتنا

عندما بدأنا أعمالنا في عام 2016 كنّا نقدّم خدمات تصوير احترافي للشركات وروّاد الأعمال، ولكن كنا نلاحظ دائماً الاحتياج إلى ما يكمّل خدمات التصوير الاحترافي لإتمام عمليات رقمنة الأعمال. ومن هنا وجدنا أن توسيع فريق عملنا أصبح مناسباً لمساعدة الشركات على الاستفادة من العالم الرقمي.
نحن نسعى إلى تزويد الشركات وروّاد الأعمال بجميع خدمات التحوّل الرقمي تحت سقف واحد دون عناء البحث عن شركة لتنفيذ كل خدمة على حدة، فالشركات الثلاثة التي تحتاجونها، شركة تصوير احترافي وشركة تصميم مواقع إلكترونية وشركة تسويق إلكتروني، اجتمعت في شركة واحدة، هي شركة Creative PEM.

قيمنا

نطمح لنشر ثقافة التحوّل الرقمي، وبيان ضرورته لأي شركة ترغب بتحقيق النجاح المنشود، ونهدف أيضاً إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة  حول طرق استخدام التكنولوجيا في الأعمال، وتوضيح كيفية الاستفادة منها بالطرق الأمثل.
+0

عميل سعيد

+0

مشروعاً

+0

سنوات من الخبرة

لم يعد التسويق يتعلق بالأشياء التي تصنعها بل يتعلق بالقصص التي ترويها

 — سيث غودين

شهادات عملائنا
التي نفخر بها

أفضل وقت لبناء وجودك على الإنترنت هو الأمس

لا داع للتشتت بين عدة شركات، نحن نقوم بأعمالك الرقمية المتعبة، وندعك تركّز على تنمية أعمالك، فقط تواصل معنا.
حقوق ملكية © 2016 – 2023 جميع الحقوق محفوظة